شارك برأيك

ما هو تقييمك لموقع روزى ؟

متميز
جيد
ضعيف

مشاهدة النتائج

تبييض اليدين بوصفات سريعة وسهلة

نُشرت في الثلاثاء , 22 11 2016
أضيفي إلى مفضلتك
تبييض اليدين بوصفات سريعة وسهلة

 

كما يُقال جمال المرأة يبدأ من يديها. و لذلك تحرص كل امرأة على أن تبييض اليدين وتنعيمها باستمرار.ولأن اليدين هي اكثر عضو تستخدمه المرأة في أعمالها اليومية في التنظيف وغيره من الأعمال فيدي المرأة مُعرضة دائماً للكثير من العوامل التي تجعلها خشنة كما أن لون اليدين يتغيرويميل إلى الإسمرار مع إرهاق اليدين دون العناية بها.

ولذلك تحرص كل فتاة على الحفاظ على جمال يديها والاعتناء بها بالرغم من الكثير من المتاعب والظروف السيئة التي تتعرض لها اليدين. ولقد تعرضنا قبل لذلك لموضوع كيفية العناية باليدين والأظافر.

ومن النصائح المهمة لحماية اليدين أثناء التنظيف أو الجلي هو ارتداء القفازات لحماية اليدين من أضرار الصابون والمنظفات الأخرى التي تضر بجلد اليدين وتُفقد اليدين رطوبتها الطبيعية وتؤدي إلى إسمرار اليدين.وبذلك نُحافظ على اليدين.

 

طرق لتبييض اليدين:

  •  عليكِ عزيزتي المرأة بعد إنهاء أعمالك اليومية أن تستخدمين مرطب مناسب ليديكِ حتي تمنحيها التترطيب الذي فقدته أثناء عمليات التنظيف. وهناك الكثير من الكريمات المرطبة التي تستخدم في ترطيب اليدين منها كريم جونسون، كريم بوندس، كريم جليسوليد والفازلين. ويُعتبر الفازلين من أجود أنواع الكريمات المرطبة للأيدي حيثُ أن له تأثير فعال في إعادة ترطيب اليدين واكساب اليدين ملمساً  ناعماً.
  •  ومن الوصفات الطبيعية المفيدة والمُجربة لتبييض اليدين هي استخدام الليمون. فيمكنك سيدتي أن تحضري ليمونة كل مساء وتفريكيها على يديكِ وتدلكي بها اليدين كاملة وخاصة ظهر اليدين وبعد ذلك تتركي يديك لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم تغسليها جيداً بالماء. وبعد ذلك ضعي الكريم المرطب المحبب لكِ. فلهذه الوصفة الكثير من التأثير على نعومة يديكِ واكساب اليدين اللون الفاتح.حيثُ أن الليمون يحتوي على حمض الستريك الذي يعمل على ازالة الأوساخ والبقع الغامقة من الجلد.

فباتباع هذه الخطوات سيدتي التي تساعد على تنعيم وتبييض اليدين تحصلين على أيدي ناعمة جذابة.فيديكِ جزء من بشرتك.والعناية بالبشرة ليس بالأمر السهل فهي تحتاج إلى عناية مستمرة.


مقالات ذات صلة


لا توجد مقالات ذات صلة